أعمال تطوير محور يوسف السباعي بمنطقة القاهرة الجديدة

محور يوسف السباعي من أهم المحاور الرئيسية بالقاهرة الجديدة، وهو موازي لطريق السويس الرئيسي، المحور له 4 مداخل ( مدخل الميراج – مدخل حديقة الاسرة – مدخل الرحاب – مدخل لمنطقة بيت الوطن ).

والجدير بالذكر ان الأهرام العقارية لديها اكثر من 15 مشروع بمنطقة شمال الرحاب، بمساحات تبدأ من 111 متر مربع، مع انظمة سداد متنوعة.

تتميز منطقة شمال الرحاب بالموقع الفريد والذي يوفر فرصة غير مسبوقة للسكن والإستثمار، بالإضافة للخصوصية والرفاهية حيث أنها ذات كثافة سكانيه قليله ويرجع ذلك للنسبة البنائية ( 50% مباني و 50% خدمات ومساحات خضراء ) مما يجعلها ذات قيمة استثمارية مرتفعة وسكن راقي متميز.

وتتميز ايضا بإطلالة مباشرة على طريق السويس من جهة الشمال، ومن جهة الغرب حديقة الاسرة والتي تعتبر الحديقة الأولي من نوعها في منطقة الشرق الأوسط على مساحة 70 فدان تضم انشطة علمية وثقافية وآخرى ترفيهية، بالإضافة إلى مسطحات خضراء على مساحة 35 فدان، ومن جهة الجنوب تطل على محور يوسف السباعي و مدينة الرحاب

وبالقرب من السوق الشرقي بمدينة الرحاب والذي يضم العديد من البنوك والمحلات التجارية المتنوعة، وتقع بجوار (مكتب النائب العام ؛ مديرية أمن القاهرة ؛ مجلس الدولة ؛ هيئة قضايا الدولة ؛ كايرو بيزنس بارك)

 

 

سجل الآن
Tel: 16783

سجل الآن