الأهرام العقارية تطرح المرحلة الثانية من ميني كمبوند " السرايا "

 بعد نجاح المرحلة الأولى الأهرام العقارية تطرح المرحلة الثانية من ميني كمبوند " السرايا "

 

حققت شركة الأهرام العقارية نجاحًا ملحوظًا في فترة قليلة جدا، حيث استطاعت الشركة تكون قاعدة عملاء كبيرة، من خلال تواجدها في المحافل والمعارض العقارية.

 

حيث شاركت الأهرام العقارية بمعرض ثقة العقاري، وقد حققت الشركة نجاحًا كبير بالمعرض من خلال مشروعاتها الرائدة، والتي تتميز بالمواقع الفريدة، والواجهات الفخمة، وجودة التشطيبات.

 

وقد كان من أميز المشروعات المطروحة ميني كمبوند السرايا والذي حقق نجاحًا كبيرًا في مرحلته الأولى مما سارع من طرح الشركة للمرحلة الثانية للبيع نهاية الشهر الجاري، وذلك عقب الانتهاء من تسويق المرحلة الأولى بالكامل خلال الفترة الماضية.

 

وأكد المهندس محمد طاهر الرئيس التنفيذي للشركة، أن مشروع " مينى كمبوند السرايا " يتم تنفيذه بالكامل على مساحة 3 ألاف متر مربع بأرقى منطقة عقارات ببيت الوطن بالقاهرة الجديدة، فيما تتضمن المرحلة الثانية 24 وحدة سكنية (عمارتين) على مساحة 1500 متر مربع تقريباً، بمساحات تتراوح ما بين 140 إلى 230 متر مربع، ومتوسط سعر المتر يصل إلى 7 ألاف جنيه، نصف تشطيب.

 

وأضاف طاهر أن الأهرام العقارية ملتزمة بتقديم أفضل وأيسر طرق السداد مع تقديم التسهيلات للعملاء من خلال تحقيق معادلة التيسير لكل عميل وهي، دفع مقدمات قليلة مع أطول فترة سداد، بأقل سعر للمتر، مع اختيار الموقع المتميز، والواجهات المعمارية المميزة، والتقسيم الداخلي المبتكر.

 

وأوضح طاهر أن الأهرام العقارية تهتم بالتنوع في مشروعاتها وتقديم باقة متميزة للعملاء بتوفير مشروعات في مناطق مختلفة تتناغم مع اختيارات عملائنا، وأضاف أن الأهرام العقارية تقوم الآن بتنفيذ 6 مشروعات عقارية منفردة أخري، بالتجمع الخامس بمناطق الأندلس واللوتس، كما أنها تعد من أولى الشركات التي بدأت تنفيذ مشروعات على محور محمد بن زايد الشمالي في الحي الثامن والثالث بمنطقة بيت الوطن.